أنابيب الغلايات الرئيسية المستخدمة لمحطات الطاقة فائقة الحرجة

- Sep 26, 2018-

تعد محطة الطاقة الحرارية فائقة القدرة فائقة المعلمة عالية الطاقة الخيار الأفضل لمحطة الطاقة الحرارية. إنها أفضل طريقة لضبط هيكل الإمداد بالطاقة وحماية البيئة وتوفير الطاقة الأولية. المرجل هو معدات لمحطة الطاقة الحرارية. مع زيادة معايير البخار المرجل والقدرة وحدة واحدة ، يتم فرض متطلبات أكثر صرامة على أنابيب المرجل .

أربعة خطوط أنابيب البخار هي المكونات الرئيسية لمحطة الطاقة ، بما في ذلك خط أنابيب البخار إعادة تسخين درجة الحرارة العالية (القسم الساخن) ، خط أنابيب البخار لإعادة تسخين الحرارة المنخفضة (القسم البارد) وخط أنابيب إمدادات المياه بالضغط العالي. ستؤثر الخصائص الميكانيكية والخصائص المقاومة لدرجة الحرارة العالية لمواد الأنبوب بشكل مباشر على سلامة وموثوقية محطة الطاقة.

يمكن استخدام المواد SA213-T91 لأنابيب المحطات الحرارية وإعادة التسخين مع درجة حرارة الجدار ≤ 600 درجة مئوية. يمكن استخدام المواد SA335-P91 لأنابيب الرأس والبخار مع درجة حرارة الجدار ≤ 600 درجة مئوية.


في حين تم اكتشاف أنه عندما تتجاوز درجة الحرارة 600 درجة مئوية ، لا يمكن أن تفي T91 و P91 بمتطلبات التشغيل الآمن على المدى الطويل. في الوحدة مع مهام ذروة ثقيلة ، فإن فشل التعب من الأنابيب هو أيضا مشكلة كبيرة. عندما يتم تشغيل الأنبوب عند درجة حرارة عالية لفترة طويلة ، يصبح تراكم الضرر قبل حدوث عدد كبير من تجاويف الزاحف مشكلة أكثر أهمية. في حين تم تطوير درجات الصلب الجديدة واستخدامها في أجزاء درجة حرارة عالية المرجل كبيرة ، مثل SA213-T92 ، SA335-P92 ، SA213-T122 ، SA335-P122.

chemical composition.png

لا تتردد في الاتصال بـ sales@xoosc.com لطلب أنابيب الغلايات لمحطات توليد الطاقة فوق الحرجة.